ريلمي تكشف عن تقنية الشحن السريع بقدرة 125W

أعلنت العلامة التجارية Realme التابعة لأوبو اليوم بشكل رسمي عن تقنية الشحن السريع UltraDART بقدرة 125 وات والتي تدعم شحن 33 بالمائة من بطارية هاتف بقدرة 4000 ميللي أمبير في 3 دقائق فقط.

ريلمي تكشف عن تقنية الشحن السريع بقدرة 125W

حيث أنه بعد إعلان شركة Oppo الأخير عن تقنيتها الجديدة للشحن السريع بقدرة 125 وات جاء أيضاً إعلان شركة Realme اليوم ليكشف عن تقنية شحن سريع تسمى UltraDART بقدرة 125 وات .

و يمكن لهذه التقنية في الشحن السريع 125W UltraDART والمقدمة من شركة Realme أن تدعم تحويل الطاقة الكهربية بنسبة 98 بالمائة وذلك بفضل الخلايا المزدوجة 6C .

حيث أن الشاحن يعمل على تحويل 20 فولت عند 6.25 أمبير من الكهرباء عبر ثلاث دوائر تكون متوازية إلى 10 فولت عند 12.5 أمبير لدعم شحن اثنان من الخلايا 2000 ميللي أمبير في البطارية في نفس الوقت.

وكذلك لدعم معايير الحماية في تقنية Realme هذه للشحن السريع فإن ريلمي تقدم مستشعر الحرارة 14 درجة مئوية في البطارية مع تبريد إضافي داخلي للهواتف الذكية لذلك تدعم هذه التقنية 125W UltraDART متوسط حرارة لا يزيد عن 40 درجة مئوية.

كما أن تقنية UltraDART تدعم العديد من البروتوكلات مثل التي تشمل 125W PPS و 65W PD و 36W QC كما تتكامل هذه التقنية الجديدة للشحن مع معايير Dart السابقة بالاضافة الى تقنية VOOC وكذلك تقنية Warp Charge.

وجدير بالذكر أن شركة Realme أعلنت كذلك عن خطتها لإطلاق اثنان من وحدات الشحن SuperDart المميزة بتصميم نحيف جداً على أن تتميز تلك الإصدارات بقدرة 50 وات و 65 وات .

حيث أن شركة Realme تستهدف إطلاق جيل جديد من وحدات الشحن المميزة بحجم صغير و وزن خفيف أيضاً والتي ستحل محل وحدات الشحن الكبيرة الحجم الحالية.

شاهد أيضاً أوبو تتيح شحن هاتفك في 15 دقيقة مع حل الشحن السريع 125 وات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني اضغط موافق واكمل تصفحك بشكل طبيعي
موافق