سامسونج ايضا قد تطلق هواتفها بدون شواحن بداية من 2021

بحسب ما جاء في تقرير جديد من كوريا الجنوبية حيث أفاد التقرير بأن شركة سامسونج قد تشحن هواتفها الذكية من غير أي شاحن في العلبة  وذلك بدايةً من العام المقبل.

سامسونج ايضا قد تطلق هواتفها بدون شواحن بداية من 2021

كما ذكر التقرير الذي نشرته الصحيفة الكورية ETNews أن شركة سامسونج و التي تعتبر من أكبر الشركات المنتجة للهواتف الذكية في العالم سوف تنفذ هذه الخطوة لأن الناس يمتلكون فعليا شواحن اهواتفهم بالإضافة إلى أن هذا الأمر سوف يساعدها في خفض تكاليف انتاج الهواتف .

و أشارت بعض التقارير إلى أن الحديث عن نية سامسونج في إطلاق الهواتف بدون شواحن يأتي بعد أيام فقط من تقرير من أبل ذكر أن شركة أبل التي تعتبر إحدى أبرز منافسي شركة سامسونج في السوق تدرس أيضًا هى الاخرى هذه الخطوة .

و قال المحلل مينج-تشي كو الذي يعتبر من أشهر المسربين فيما يتعلق بمنتجات شركة أبل أن الشركة لن تضع شواحن 5 وات أو 18 وات التي تأتي في الوقت الحالى مع هواتف الايفون في العلبة .

ولكنها سوف تسعى بدلًا من ذلك إلى أن تبيع شواحن بقدرة 20 وات على نحو منفصل عن هواتف الايفون .

و يعتقد بعض التقنيين أن إزالة الشواحن من علبة الهواتف قد يكون هو المسار الرئيسي الذي تسير عليه الشركات فيما بعد مثل سامسونج و أبل لخفض تكاليف بيع هواتفها .

و أيضاً لتجعل تغليف هواتفها في علبة أصغر و يمكن أن يكون لهذا الأمر أيضًا تأثيراً إيجابياً على البيئة. إذ أنه من الممكن أن يساعد عدم وضع شواحن داخل علبة الهواتف الذكية الكثيرة على تقليل عدد أجهزة الشحن التي لاتستخدم لدى المستخدمين .

وبالتالى يقل عدد الشواحن التى يتخلص منها الستخدمون لأن المستخدمين عادة يمتلكون أكثر من شاحن في البيت.

و يشار أيضاً إلى أن التقرير الجديد جاء بعد يوم من إعلان سامسونج عن الشاحن اللاسلكي الجديد بقوة 10 وات الذي يعمل على تعبئة بطارية الهاتف أثناء تعقيم الهاتف باستخدام ضوء الأشعة الفوق بنفسجية.

وتقول شركة سامسونج أن ضوء الأشعة الفوق بنفسجية يمكن أن يقتل 99 بالمائة  من البكتيريا والجراثيم و بالرغم من ذلك فإن المواد التسويقية للشاحن لا تذكر أى شيئ عن قدرته على قتل الفيروس التاجي الجديد فيروس كورونا المسؤول عن الوباء العالمي الحالي.

شاهد أيضا خبر مؤسف هواتف ايفون 12 لن تأتي بشاحن او سماعة اذن

شاهد أيضا باور بانك سامسونج شاهد مقارنة بين افضل 5 أنواع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني اضغط موافق واكمل تصفحك بشكل طبيعي
موافق