خبر مؤسف هواتف ايفون 12 لن تأتي بشاحن او سماعة اذن

المحلل الموثوق Ming-Chi Kuo يقول بأن شركة آبل سوف تطلق شاحنًا جديدًا بقدرة 20 وات كمرفق اختياري ومن المتوقع ان تنتهى من إنتاج الشواحن الحالية بقدرة 5 وات و 18 وات في قادم الايام.

ايفون 12 بدون شاحن او سماعة

الشاحن بقدرة 20 وات سيكون شبيهاً للشاحن بقدرة 18 وات ، كما انة سيحتوي على منفذ حديث من نوع USB-C للشحن السريع.

حيث قامت شركة آبل لأول مرة بإرفاق شاحنًا سريعًا مع أجهزة iPhone 11 Pro الصادر فى العام الماضي.

وهناك تقرير يفيد بأن آبل من الممكن الا ترفق سماعات الأذن السلكية أيضًا والمعروفة باسم EarPods فى علبة أحدث هواتفها.

وذكر Ming-Chi Kuo في احد الابحاث للمستثمرين في شهر مايو الماضى إنه من المتوقع أن تتخلى شركة آبل عن إرفاق سماعات الأذن السلكية والتي تتواجد منذ إطلاق آيفون الأصلي قبل أكثر من 10 سنوات

حتى يتم زيادة الطلب على سماعاتها اللاسلكية AirPods التي يتم بيعها بشكل منفصل.

ويعتقد Ming-Chi Kuo ان زيادة تكاليف الإنتاج بسبب دعم شبكات الجيل الخامس 5G هو أحد أسباب أن شركة آبل لن ترفق شاحنًا وسماعات أذن مع هواتف آيفون 12.

ومن المحتمل أن تبيع شركة آبل سلسلة هواتف آيفون 12 بسعر مقارب من سلسلة هواتف آيفون 11 بعدما تم إزالة سماعات الأذن والشاحن لإمكانية خفض التكاليف للاصدارات القادمة.

وبالرغم من ذلك فإن خفض الأسعار سيكون بشكل بسيط  وذلك عند النظر إلى أن الأشخاص الذين ليس لديهم شاحنًا إضافيًا أو سماعات أذن يجب عليهم شرائها من شركة آبل أو بائع آخر.

وتقوم آبل ببيع الشاحن السريع بقدرة 18 وات وسماعات الأذن ايضا مقابل 29 دولار لكل منهما.

 

وكل التوقعات والتسريبات تقول بأن شركة آبل تعلن عن تشكيلة هواتف آيفون الجديدة في شهر سبتمبر المقبل، وسوف يكون إطلاقها وفقًا لجدول زمني معين.

شاهد ايضا سعر و مواصفات هاتف Apple iPhone 11 Pro ابل ايفون 11 برو

كنا قد تحدثنا سابقا عن امكانية قدوم هاتف ايفون 12 بشاحن بقوة 20 وات ولكن هذا الخبر تم نفيه حيث سيدعم الشحن بهذه القوة لكن سيتعين عليك سراء الشاحن بشكل منفصل.

لأول مرة ومفاجأة هاتف iPhone 12 سيأتي شاحن بقوة 20 وات

أضف تعليق