فيفو تكشف عن تقنية جديدة للشحن السريع في 13 دقيقة

كريم عبد الله
اخبار الهواتف
كريم عبد اللهآخر تحديث : منذ سنتين

أعلنت شركة vivo الصينية عن خاصية جديدة للشحن السريع، قدرتها فائقة للغاية تصل نحو 120 وات، وتعد تلك التقنية الأسرع بين غيرها من التقنيات المشابهة، والتي تتنافس عليها الشركات الصينية بشراسة.

فيفو الشحن السريع

أطلقت شركة فيفو على التقنية الجديدة اسم “سوبر فلاش تشارج 120 وات”، التي بإمكانها شحن البطارية بقوة 4000 ملي أمبير\ساعة خلال 13 دقيقة فقط

ويعد بمثابة تطور ضخم في خاصية الشحن السريع التي استطاعت أن تصل إلى قوة 44 وات من قبل، وكانت لديها القدرة على شحن البطارية بسعة 4000 ملي أمبير\ ساعة خلال 45 دقيقة، والتي سبق وقدمتها الشركة في هاتف الألعاب vivo iQoo

ويذكر أن خاصية الشحن السريع التي طورتها شركة أوبو الصينية في نسختها ” فايند إكس لامبورجيني إديشن” أسرع تقنية للشحن السريع متوفرة في السوق في الوقت الحالي والتي بإمكانها شحن بطارية سعتها 3400 ملي أمبير خلال 35 دقيقة.

كما سبق وأعلنت شركة شاومي الصينية خلال شهر مارس الماضي عن تقنية الشحن السريع بقوة 100 وات والتي بإمكانها شحن بطارية سعتها 4000 ملي أمبير خلال 17 دقيقة فقط، لكنها لم تصدر أي هاتف مدعم بتلك الخاصية حتى الآن.

ومن المتوقع أن تطرح شركة فيفو هاتف مدعم بتقنيتها الجديدة للشحن السريع، وكذلك أول هاتف مدعم بشبكات الجيل الخامس 5G خلال مؤتمر الإلكترونيات الاستهلاكية في شانغهاي بالصين، خلال الفترة من يوم 26 إلى 28 من شهر يونيو الجاري.

رابط مختصر
كريم عبد الله

انشر اخبار التقنية ومراجعات الهواتف الجدية أولا باول وشارككم تجاربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *