شاهد مواصفات هاتف الألعاب المنتظر Vivo IQOO بالتفصيل

كشفت شركة Vivo عن أول إصدار لعلامتها الفرعية الجديدة iQooo، والذي يعد أبرز الهواتف المخصصة للألعاب التي تم إصدارها هذا العام، حيث أنه يتميز بتقنية الشحن السريع بقدرة تصل إلى 44w

هاتف الألعاب Vivo iQOO

هاتف الألعاب Vivo iQOO

وتم الإعلان رسميا عن النسخة الأولى من هواتف العلامة الجديدة  iQoo مخصصة للألعاب في الهواتف الذكية، وجاء هذا الإصدار الأول بمجموعة من المميزات التي يستفيد منها مستخدمي الهاتف بشكل جيد.

وتأتي شاشة هاتف IQOO بحجم 6.41 إنش، وجودة  FULL HD بلس والتي تحتوي على نتوء water drop، كما أنها تاتي بأبعاد تصل إلى 91.7% من مساحة السطخ الخارجي

يتميز الهاتف بمعالج كوالكوم من نوع Snapdragon 855، إضافة إلى وجود ذاكرة عشوائية  سعتها إلى 12 جيجا بايت رام، كما يعمل الهاتف على نظام التشغيل Andriod Pie.

تأتي الكاميرا الخلفية للهاتف ثلاثية مع وجود مستشعر سوني IMX363 الرئيسي ودقته 12 ميجا بكسل، إضافة إلى مستشعر أخر دقته تصل إلى 13 ميجا بكسل.

وزاوية عرضه 120 درجة وعدسات الكاميرا زواياها واسعة جدا، أما عن المستشعر الثالث فتصل دقته إلى 2 ميجا بكسل والتي تدعم تصوير Portrait، وبالنسبة للكاميرا الأمامية فإنها تحتوي على مستشعر بدقة 13 ميجا بكسل.

ومن مميزات هاتف Iqoo وجود مستشعر البصمة المدمج في الشاشة، كما ياتي الهاتف بإطار مصنوع من الألمونيوم، ويمتلك تصميم الجهة الخلفية للجهاز اثنان من الخطوط الكهروضوئية التي تحتوي على شريط LED والذي يستجيب للإشعارات أثناء اللعب، ويحتوي الهاتف أيضاً على اثنان من الأزرار المحجوبة لدعم الألعاب عن طريق حساسية اللمس.

ويمكن للهاتف تدعيم تجربة ألعاب 4D التي تستجيب بالاهتزاز أثناء اللعب مع تقنية الذكاء الاصطناعي التي تتزامن مع المشهد في الألعاب.

أما عن بطارية الهاتف فإن قدرتها تصل إلى 4000 MAh مع وجود خاصية الشحن فائق السرعة وقدرتها 44w التي يمكن من خلالها شحن بطارية الهاتف من صفر إلى 50% خلال 15 دقيقة فقط أو 85% خلال 30 دقيقة فقط، أو امتلاء البطارية كلها خلال 45 دقيقة فقط.

ومن المتوقع أن ياتي الهاتف باثنان من الألوان الكهروضوئية وهما اللون الأزرق واللون البرتقالي، ولكن تأتي النسخة الأولى من الهاتف بدون خاصية الشحن فائق السرعة ويصل سعره إلى 477 دولار.

ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائية حجمها 6 جيجا بايت رام، والسعة التخزينية للهاتف 128 جيجا بايت، أما عن النسخة الثانية من الهاتف فتضم ذاكرة وصول عشوائية حجمها 8 جيجا بايت رام والسعة التخزينية 128 جيجا بايت ويصل سعره إلى 491 دولار أمريكي.

ويتوفر نموذج مميز من الهاتف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائية سعتها 8 جيجا بايت، وسعة تخزينية 256 جيجا بايت ويبلغ ثمنه 640 دولار أمريكي، ويوجد منه اللون الأسود المصنوع من ألياف الكربون.

اترك تعليقاً