افضل 5 هواتف ذكية بسعر اقل من 500 دولار

أصبحت عملية اقتناء هاتف ذكي جديد لا يقتصر على الترفيه كما كان من قبل، بل يتطلع المستخدمين إلى مزيد من التطور التكنولوجي والجودة العالية

أفضل 5 هواتف ذكية بتكلفة لا تزيد على 500 دولار

لذا فهناك العديد من الخيارات والبدائل للهواتف الذكية التي تتماشى مع ميزانيتك المحدودة والتي تمتلك عدد من المواصفات التي توجد في الهواتف الغالية ومن بينها هواتف آيفون.

وقدمت مجلة بيزنس إنسايدر الأمريكية خمسة هواتف ذكية تم تصنيفها ضمن أفضل 20 جهاز حول العالم، والتي يبلغ تكلفتها نحو 500 دولار أمريكي أو أقل وإليكم الهواتف الخمسة:

هاتف موتورولا G7:

Motorola Moto G7

إمكانيات هذا الهاتف تجعلك تنسى أنك تستخدم هاتف ميزانيته محدودة، ويصل تكلفته نحو 270 دولار أمريكي

واستطاعت شركة موتورولا أن تقدم نسخ لديها نفس الإمكانيات الموجودة في الهواتف الذكية ذات التكلفة الأعلى مثل وجود نظام الكاميرا مزدوجة العدسة وكذلك بطارية ضخمة مدعمة بخاصية الشن السريع.

كما أنه يحتوي على شاشة رفيعة للغاية مثل العديد من الخيارات المرتفعة السعر والتي لديها تصميم مقاوم للماء.

هاتف آيفون 7:

ايفون 7

منذ إصدار شركة أبل لهاتف Iphone 7 منذ ثلاث سنوات وهو لايزال بديل قوي لأصحاب الميزانيات المحدودة،

حيث يبلغ سعره نحو 450 دولار أمريكي، ويمتلك تصميم مضاد للماء وكذلك شاشة رفيعة جدا، ويمثل أحدث الأجهزة التابعة لشركة آيفون.

وإضافة إلى ذلك فإنه يعمل على نفس المعالج الذي يعتمد عليه جهاز آيباد، كما أنه قوى للغاية في القيام بوظائفه الأساسية مثل ألعاب الهاتف وتصفح الويب.

هاتف بكسل 3a:

هاتف Google Pixle 3a

تقوم شركة جوجل بطرح إصدارين الأول بتكلفة 400 دولار وشاشته قياسها 5.6 بوصة، والأخرى تكلفتها 480 دولار وشاشته قياسها 6 بوصة.

كلا من الهاتفين يحتفظان بمجموعة المواصفات الموجودة في هاتف pixel 3 الأغلى تكلفة، مثل تقنية google night sight التي تعمل على التقاط صور جودتها عالية في الظلام، وتمتلك شاشة نوعها oled

هاتف جالاكسي s9:

samsung galaxy s9

ليس هذا الهاتف هو الأحدث من إصدارات شركة سامسونج، لكنه لايزال يمثل الأفضل بينهم،و يصل تكلفته نحو 500 دولار أمريكي.

يمتلك شاشة نوعها amoled  ملونة ومنحنية ، ولديه كاميرا جودتها عالية، وبإمكان المستخدم ضبط فتحة الكاميرا على أساس الإضاءة مثل أحدث الهواتف الذكية من إنتاج سامسونج، إضافة إلى ذلك فإنه يحتوي على المساعد الافتراضي Bixby

هاتف Razer phone 2:

يصل تكلفته نحو 500 دولار أمريكي، ويمتلك الهاتف المصنع مع وضع الألعاب على شاشة سرعتها فائقة للغاية بمعدل تحديث يصل نحو 120 هيرتز

وهو أعلى من معدلات الهواتف الذكية العادية، كما أنه يعتمد على معالج كوالكوم من نوع snapdragon 845 الذي لم يعد حديثاً كما كان، ويضم ذاكرة وصول عشوائية حجمها 8 جيجا بايت، لذلك فإن ذاكرته أكبر من الخيارات الأخرى.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني اضغط موافق واكمل تصفحك بشكل طبيعي
موافق