قريبا أول شاحن Super Charge Turbo بقوة 100 وات من شاومي

استعدت عملاقة المجال التقنى الصينية شركة شاومي لإن تطلق شاحن جديد يدعم تقنية الشحن السريع و الذى سوف يأتي بقدرة 100 وات خلال الفترة القليلة القادمة و  الذى سوف يمكنك من شحن بطارية هاتفك التى سعتها 4 ألاف ميللى أمبير ( على سبيل المثال ) خلال 17 دقيقة فقط .

قريبا أول شاحن Super Charge Turbo بقوة 100 وات من شاومي

كما أن شركة شاومي كانت قد أعلنت عن تقنية الشحن السريع (Super Charge Turbo) بقدرة 100 وات لأول مرة في شهر مارس من العام الماضي و جاءت اليوم لتستعد العملاق الصيني لتكون أول شركة تصل بهذه التقنية الى سوق الهواتف الذكية .

وكما ذكرنا أن تقنية الشحن السريع الجديدة من شركة شاومي سوف تدعم شحن بطارية هاتف بسعة 4000 ميللى أمبير بشكل كامل خلال 17 دقيقة فقط .

وعلى ذلك فمن المقرر أن تدعم شاومى تقنية الشحن فائق السرعة الجديدة بقدرة 100 وات أحد إصدارات شاومي القادمة من الهواتف الذكية حيث أشارت بعض التسريبات التى نشرت مؤخراً بهذا الصدد إلى أن هذا الشاحن سوف يدعم هاتف شاومى Mi Mix 4 القادم .

وكذلك أشارت بعض التسريبات الى أن شاومي ستقدم هذا الشاحن بشكل رسمي خلال شهر أغسطس القادم . وبالتالى يمكن التأكيد على مدى كفاءة شركة شاومي في تصنيع تلك الفئة من التقنية بأفضل معايير في الأداء والحماية أيضاً .

و بحسب ما جاء فى بعض التسريبات التي نشرت عبر موقع Digital Chat Station والتى قد أشارت إلى أن الجيل القادم من الهواتف المخصصة للألعاب سوف تنطلق برقاقة معالج من شركة كوالكوم وهى Snapdragon 875 الجديد والذى سوف يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 100 وات .

شاهد أيضاً نتائج الربع الاول من 2020 شاومي الناجي الوحيد بدون خسائر

أضف تعليق