اغبي هاتف في العالم بسعر 400 دولار تعرف علي السبب

سيطرت الهواتف الذكية على العقول حتى وصلت إلى حد الإدمان، حيث أن مليارات من الناس يستخدمون تلك الأجهزة لساعات كثيرة طوال اليوم، فإن الحياة تبدأ منذ الاستيقاظ من النوم على صوت منبه الهاتف ثم تبدا رحلة ادمان الهاتف حتى نهاية اليوم والذهاب إلى النوم.

هاتف غبي

بالاضافة الي تضييع الوقت فان الاتصال الدائم بالشبكات المتطورة يسبب مشاكل صحية واضرار عديدة مما دفع  إحدى الشركات السويسرية  إلى ابتكار هاتف يسمى MP02 Punkt” الذي لا يحتوي على أي وسيلة من وسائل الاتصال بالإنترنت أو أي تطبيقات، مما جعل وسائل الاعلام تصفه  بالهاتف ال “غبي”.

وصرحت الشركة وفق ما جاء في موقع “tecgsignin” أن ثمن الهاتف يصل إلى 400 دولار أمريكي، وذلك بسبب أناقة التصميم وخفة وزنه ومميزاته الاخري مثل جودة الصوت وإمكانية إلغاء الضوضاء والشحن عن طريق منفذ “micro- USB” وكذلك غلاف مضاد للبصمات وشاشة مضادة للانعكاس.

 

وأكدت الشركة عن مدى إمكانية الهاتف لتخليص مستخدميه من السموم الرقمية، وأنه آلة مفيدة للمستخدمين للتخلص من إدمان الهواتف، حيث ان الهاتف فقط يستطيع إرسال الرسائل النصية وإجراء المكالمات الهاتفية.

يصل وزن الهاتف الي 88 جرام ومتوفر منه عدة ألوان البني والأبيض والأسود، وبالشحن مرة واحدة يمكنك استخدام الهاتف لمدة تصل إلى 12.5 يوم، كما أنه يحتوي على 17 لغة، ولديه آلة حاسبة وملاحظات وتقويم وساعة.

ويذكر أن الهاتف يعمل عن طريق نظام التشغيل أندرويد، ومزود بشاشة LCD وحماية بلاك بيري الآمنة.

اترك تعليقاً