قريبا أقوي شاحن في العالم بقوة 120 وات من شركة شاومي

هناك تقرير نُشر في شهر  يونيو الماضى كشف بأن شركة شاومي الصينية تعمل الان على إنتاج شاحن للأجهزة المحمولة بقدرة هائلة تبلغ 120 وات.

كما تم نشر مقطع فيديو يُظهر الشاحن الذي سيدعم هذه الاستطاعة وذلك في التقرير السابق ، والآن تم تأكيد أن الشاحن قادم فى وقت مبكر عن ما هو متوقع.

قريبا أقوي شاحن في العالم بقوة 120 واط من شركة شاومي

ولقد حصلت الشركة الصينية شاومى على ترخيص للشاحن من وكالة 3C في الصين، والترخيص الذي حصلت عليه الشركة لم يكشف عن أي شيء أكثر من أنة سيحمل رقم الطراز MDY-12-ED بالاضافة الى انة سيأتي بجهد 20 فولت وتيار 6 أمبير.

ولا يزال حتى الان أول جهاز من شاومي يدعم هذه القدرة في الشحن غير معروف، ولكن من المتوقع أن يكون أحد هواتفها الذكية الرائدة، مثل هاتف مي ميكس Mi Mix.

والجدير بالذكر أن شركة فيفو Vivo تعتبر اول شركة استطاعت الوصول إلى هذه القدرة في الشحن، حيث قامت بالاعلان  قبل أكثر من عام تقريباً عن تقنية جديدة للشحن السريع بقوة 120 وات.

وتعتبر هذة الميزة الجديدة فى الشحن هي إحدى أسرع التقنيات في الحرب القائمة بين الشركات الصينية والتي تتنافس في تقديم أسرع تقنية للشحن.

وقامت شركة فيفو ايضا والتى تعتبر الشركة الثورية التي كانت خلال السنوات الماضية من اولى الشركات التى تصل إلى معظم التقنيات الجديدة في الهواتف الذكية بالاعلان عن تقنيتها الجديدة Super FlashCharge 120W، ولكنها لم تكشف عن تفاصيلها التقنية بعد.

واشارت الشركة وقت الاعلان الى إن التقنية قادرة على شحن بطارية بقوة 4,000 ميلي أمبير/ الساعة خلال وقت محدد وهو 13 دقيقة فقط.

كما نشر مسؤول في الشركة مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو Weibo، وفيه يظهر هاتف يتم شحنة بالتقنية الجديدة، وقد ارتفعت طاقة البطارية من 10% إلى 14% خلال 16 ثانية فقط.

والجدير بالذكر أن شركة شاومي كانت قد أعلنت في شهر مارس العام الماضى عن تقنية للشحن السريع باستطاعة 100 وات، وهي قادرة ايضا على شحن بطارية بسعة 4,000 ميلي أمبير/ الساعة خلال 17 دقيقة فقط.

شاهد ايضا

افضل هاتف شاومي من حيث البطارية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني اضغط موافق واكمل تصفحك بشكل طبيعي
موافق