سامسونج تسجل براءة إختراع لهاتف ب 6 كاميرات خلفية

قامت الشركة الكورية العملاقة سامسونج بتسجيل براءة إختراع لهاتف ذكى يضم ست كاميرات في الجهة الخلفية كما يتميز أيضاً بميزة جديدة في الإعدادات التى تخص الكاميرا .

كما أن شركة سامسونج مستمرة في تطوير بعض التقنيات الحديثة للإصدارات التى تنتجها الشركة من الهواتف الذكية وغيرها وفي واحدة من أحدث براءات الإختراع التي سجلتها سامسونج خلال الفترة الماضية.

سامسونج تسجل براءة إختراع هاتف ب 6 كاميرات خلفية

وهى الكشف عن إعدادات الكاميرا الخلفية لهذا الهاتف وهى تضم ستة من الكاميرات مع دعم تقنية جديدة من نوعها في الكاميرا .

وتعتبر شركة سامسونج هى أولى الشركات التى طورت مستشعر الكاميرا بدقة 108 ميجا بيكسل وجاءت اليوم لتبدأ في العمل على تقنية جديدة وميزات متعددة في الكاميرا والتي رصدتها في برءاة الإختراع التى نشرتها فى الفترة الاخيرة .

حيث تأتي إعدادات الكاميرا في براءة الإختراع المقدمة من سامسونج بمستشعر جديد هذا المستشعر يدعم الإمالة للتصوير كما أن ملف براءة الإختراع يستعرض  تقنية تشغيل الكاميرات العديدة لدعم التصوير الرقمي. حيث تدعم خمسة من مستشعرات الكاميرا للتصوير بزوايا عريضة وواسعة مع كاميرا أيضاً تدعم خاصية telephoto لتحسين جودة التصوير فى نطاق تصوير أوسع .

ومن المقرر أيضاً أن تدعم كل المستشعرات الإمالة بشكل فردى وتعتبر هذه من المميزات التي تدعم الكاميرا بتحسينات فيها مع الترقية في جودة التصوير حيث أنا لمستشعرات تدعم الإمالة إلى الجانبين اليسار واليمين وإلى الحواف.

كما يمكن أيضاً ضبط المستشعر الرئيسى بشكل مستقيم ليدعم التصوير البانورامي.

ويمكن أيضاً أن يتم دمج المعلومات من جميع المستشعرات ليدعم التقاط صور بجودة عالية . وتدعم إعدادات الكاميرا أيضاً التصوير البانورامي بمؤثرات bokeh ويمكن ايضاً لإعدادات الكاميرا أن تدعم انتاج صور أكثر وضوح في حالة ما تكون الإضاءة المنخفضة مع تركيز أكبر في التصوير بنطاق واسع .

شاهد احدث هواتف سامسونج

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني اضغط موافق واكمل تصفحك بشكل طبيعي
موافق