موقع سامسونج الرسمي مصر نسعى لإنتاج الهواتف الذكية محليًا في مصر

Nader Salmآخر تحديث : منذ شهر واحد
Nader Salm
اخبار الهواتف
تم الإعلان على موقع سامسونج الرسمي مصر سعي شركة سامسونج تسعى لإنتاج الهواتف الذكية محليًا في مصر في محاولة منها لانتاج خطوات بعد شركات الهواتف المحمولة العالمية مثل شركة اوبو التي قامت بافتتاح مصنع لها داخل مصر بهدف صناعة الهواتف الذكية في السوق المحلي وتصديرها إلى الأسواق القريبة مثل السوق الإفريقي وسوق دول شمال إفريقيا والسوق العربي.
حيث تعد شركة سامسونج واحدة من أهم الشركات التي تعمل في مجال إنتاج الهواتف المحمولة في العالم وتمتلك الشركة حصة كبيرة في السوق المصري وهو ما دفعها إلى التفكير في التجميع والانتاج لأجهزة الهواتف المحمولة داخل مصر بهدف ضمان الاستمرار.

موقع سامسونج الرسمي مصر

موقع سامسونج الرسمي مصر

جدير بالذكر أن شركة سامسونج بشكل فعلي قامت بإنشاء مصنع داخل مصر لإنتاج شاشات التلفاز بالإضافة إلى أنه عبر موقع سامسونج الرسمي مصر تم الإعلان على أنه سوف يتم إنتاج تابلت الثانوية العامة الذي يتم استخدامه في النظام التعليمي.

حيث أعلنت www.samsung.com عربي أنه قد تم مؤخراً إنشاء مصنع جديد داخل المجمع الصناعي بتمويل يصل إلى حوالي نصف مليار جنيه بهدف إنتاج ما يزيد عن 700,000 تابلت في سته أشهر.

Samsung Galaxy

يعد السوق المصري من من أكثر الأسواق في العالم التي تستورد أجهزة الهواتف المحمولة على الرغم من انخفاض نسبة الاستيراد للهواتف الذكية في شهر مايو الماضي بحوالي أكثر من 75% بالمقارنة بنفس الشهر في سنة 2021.
وذلك نتيجة لوجود مشاكل في توفير الدولار وهو ما تحاول الحكومة المصرية بحل من خلال جذب الاستثمارات والشركات العالمية لفتح مصانع لها داخل مصر وهو ما تم الإعلان عنه عبر موقع سامسونج الرسمي مصر حيث تم التأكيد على أن إنشاء مصنع للهواتف المحمولة سوف يدخل حيز التنفيذ في القريب العاجل.
شاهد أيضا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *