نوبيا تبتكر نظام تبريد جديد في هاتف الألعاب Red Magic 5S

تستعد العلامة التجارية Nubia التابعة لشركة زد تي إي للإعلان قريباً عن هاتفها الرائد المخصص للألعاب ريد ماجيك 5 إس Red Magic 5S حيث إستعرض اليوم الرئيس التنفيذي لشركة Nubia بعض التفاصيل عن نظام التبريد الذي يدعمه هذا الإصدار قريباً.

Nubia تكشف عن تفاصيل نظام التبريد في هاتف الألعاب Red Magic 5S

و يعتبر هاتف Red Magic 5S من بين أوائل الهواتف الذكية التي يتم اطلاقها للأسواق بشريحة المعالج Snapdragon 865 Plus الجديد مع سرعة أعلى.

و كان قد أوضح اليوم Ni Fei الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية Nubia كفاءة نظام التبريد المطور الذي يدعم الإستفادة من الآداء لوحدة المعالجة الرائدة على الوجه الأكمل .

و يأتي السطح الأعلى من نظام التبريد المذكور في هاتف Red Magic 5S من مادة الفضة و هي من المواد جيدة التوصيل للحرارة و الأكثر شيوعاً .

حيث تستخدم العلامة التجارية Nubia الفضة لطلاء بعض المكونات المحددة من نظام التبريد أو اللوحات الموصلة للحرارة بشكل كلي و التي تعمل بتناغم مع رقائق من النحاس بحجم 4843 ميليمتر مربع لتعمل على تبديد الحرارة.

و كذلك فإن نظام التبريد يتضمن أنابيب في غرفة بخار مع هلام حراري له آداء عالي و مراوح مدمج عليها علامة Red Magic التجارية بقوة 15000 دورة لكل دقيقة .

مما يدعم بدوره تدفق الهواء في الهاتف Red Magic 5S من الأعلى إلى الأسفل ومن المتوقع  أيضاً أن يدعم هذا النظام آداء أعلى في التبريد والحصول على أعلى آداء من شريحة المعالج في الهاتف.

وبحسب ما جاء في بعض التسريبات التي نشرت أنها كشفت عن بعض من مميزات الهاتف Red Magic 5S الذي يأتي بمعالج من كوالكوم Snapdragon 865 Plus مع ذاكرة وصول عشوائية من نوع LPDDR5.

و ذاكرة تخزين داخلية من النوع السريع UFS 3.1 كما يأتي الهاتف بشاشة من نوع سوبر أموليد تدعم أعلى معدل تحديث حتى الأن وهو 144 هيرتز .

شاهد أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني اضغط موافق واكمل تصفحك بشكل طبيعي
موافق