أخبار عن قدوم هاتف Realme C11 بمعالج MediaTek Helio G35

سوف تقوم شركة ريلمى بالاعلان عن هاتفها الجديد رسميًا وهو Realme X3 وذلك في يوم الخامس والعشرين من شهر يونيو من هذا العام وذلك فى دولة الهند، ولن يكون الهاتف الوحيد الذى ستعلن عنة الشركة لطرحه في السوق.

أخبار عن قدوم هاتف Realme C11 بمعالج MediaTek Helio G35

كما أعلنت شركة Realme ايضا أنها تستعد للكشف فى القريب العاجل عن أول هاتف ذكي في العالم يستخدم معالج ميدياتك MediaTek Helio G35.

كما اكد ذلك الحساب الرسمي التابع الى شركة ريلمى على شبكة الفيسبوك والواقع فى دولة ماليزيا ، ولكنه لم يذكر إسم الهاتف الذكي الذى سوف يستخدم معالج ميدياتك MediaTek Helio G35 في المنشور.

كما جاء  في بيان صحفي تم إرساله إلى وسائل الإعلام الماليزية، من خلالة أكدت شركة Realme أن هذا الهاتف الذكي الذى يستخدم معالج ميدياتك MediaTek Helio G35 سيحمل إسم Realme C11.

جاء البيان أيضًا ليوضح لنا صورة تعرض لنا الواجهة الخلفية للهاتف Realme C11، وهي الواجهة التي تتميز بتصميم فريد من نوعة لم تستخدمة الشركة فى هواتف Realme من قبل.

ومن خلال الصورة ايضا لم نستطيع معرفة عدد الكاميرات التي سيضمها هذا الهاتف في الخلف وذلك لانة تم تغطية الركن الأيسر العلوي من هذه الواجهة .

لسوء الحظ هذه هي كل المعلومات التي كشفت لنا عنها شركة Realme حتى الآن، ولكن هناك العديد من الادلة تلمح إلى أن هاتف Realme C11 سيضم بطارية كبيرة بسعة 5000mAh تدعم الشحن بقوة 10W.

فى جميع الاحوال من الممكن أن ياتى المزيد من التسريبات حول هاتف شركة ريلمى الجديد والذى ولاول مرة تستخدم الشركة معالج ميدياتك MediaTek Helio G35 Realme C11 فى هواتفها سيكون ذلك الهاتف وهو Realme C11 .

شاهد ايضا سعر ومواصفات هاتف Realme 6S ريلمى 6 إس ومميزاته وعيوبة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني اضغط موافق واكمل تصفحك بشكل طبيعي
موافق