نظرة علي هاتف الالعاب الاقتصادي Realme C11 القادم

قام فرع شركة ريلمى Realme  بماليزيا بعمل تشويق حول هاتف الالعاب الاقتصادي ريلمي سي Realme C11 القادم . وهو عبارة عن هاتف مخصص للألعاب للفئة الاقتصادية والذي سيكون أول هاتف يأتي بالمعالج الجديد من ميديا تك MediaTek Helio G35 .

والذي لم يتم الاعلان عنه بعد . إلا أن الشركة كشفت عن بعض المواصفات التقنية لذلك المعالج ولكن لم تكن كما كنا نتوقع .

بعض مواصفات هاتف الالعاب الاقتصادي Realme C11 :

نظرة علي هاتف الالعاب الاقتصادي Realme C11 القادم

هذا المعالج MediaTek Helio G35 يستند الى معمارية التصنيع 12 نانو متر وهي نفس معمارية التصنيع التي يستند اليها معالج الالعاب المشهور MediaTek Helio G70 الذى استخدمته ريلمي في هاتفها Realme C3.

وبالرغم من ذلك فإن هذا المعالج الثماني النواة الجديد سيأتى بأنوية Cortex-A53 القديمة. إلا أن الشركة تدعي أن تردد هذا المعالج سيبلغ 2.3 جيجا هيرتز وبالتالى لن يكون الأداء الأحادي النواة كافي ما لم تكون هناك أنوية كبيرة Cortex-A76 .

وهذا المعالج MediaTek Helio G70 يأتى بنواتين من الفئة Cortex-A75 فرضاً بالإضافة إلى ست أنوية من نوع Cortex-A55 والتي هى بالفعل أسرع من النواة من نوع Cortex-A53.

وبعيداً عن المعالج فقد ظهر إعلان مشوق أخر يفيد بأن هاتف Realme C11 سيأتي ببطارية ضخمة ستكون بقدرة 5 الأف ميللي أمبير في حالة ما إذا كانت التسريبات والشائعات التي ذكرت صحيحة.

وأيضاً هناك فيديو مشوق أخر أشار إلى أنه سيتم الإعلان بشكل رسمي عن هذا الهاتف في يوم 30 من شهر يونيو الحالي فى حدود الساعة الحادية عشرة فى الصباح بالتوقيت المحلي .

وفى النهاية نحب أن نوضح أن سلسلة هواتف Realme C Series تعتبر ناجحة منذ إطلاقها للمرة الأولى في عام 2018 لأنها كسرت الأن حاجز ال 13 مليون مستخدم حول العالم

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني اضغط موافق واكمل تصفحك بشكل طبيعي
موافق