ون بلس 8 برو ياتي بكاميرا استثنائية مثيرة للجدل

بعد الإعلان عن الهاتف ون بلس 8 والهاتف ون بلس 8 برو منذ فترة قريبة الان بدأ الحديث حول خاصية قوية واستثنائية دعونا نستعرض ابرز مميزاتها في هذه المقالة.

ون بلس 8 برو ياتي بكاميرا استثنائية مثيرة للجدل:

ون بلس 8 برو ياتي بكاميرا استثنائية مثيرة للجدل

كشف المحلل التقني max weinbach أن العدسة الخلفية 5 ميجا بكسل بهاتف ون بلس 8 برو تتميز برؤية عجيبة لما بداخل الموادل البلاستيكية والمواد المصنوعة من القماش الاسود والتي يصعب رؤيتها بالعين المجردة.

وهي خاصية مثيرة فعلا اذا ما قمت بتجربتها حيث تشبه هذه الميز الرؤية عن طريق الاشعة السينية x-ray  بالإضافة الي الكاميرا الرابع في الهاتف ون بلس 8 برو التي تعمل بالاشعة تحت الحمراء.

وبحسب موقع theverge الامريكي فان هذه الرؤية والميزة الجديدة ستعمل فقط علي المواد المصنعة من البلاستيك الأسود الرقيق حيث ستتمكن من رؤية ما بداخل هذه الاسطح بالاضافة الي بعض انواع الاقمشة.

مؤخرا قام اليوتيوبر والمراجع المصري الشهير المعروف باسم عمر دايزر باختبار هذه التقنية بواسطة فيديو مثير ورائع فعلا.

حيث اختبر هذه الكاميرا والرؤية الغير عادية التي تتمتع بها والاسطح التي تمكنت من إختراقها وعرضها وكأنها شفافة تماما

في حين انها كانت غير مرئية بالعين المجرة الا كسطح مغلق تماما بالاضافة الي توجية الكاميرا الي الراوتر والايفون والايباد وبعض الهواتف لرؤية الاشعة التي تصدر منها.

وتوالت المفاجآت التي حدثت في الحلقة حيث شاهدنا العديد من الموجات والاشعة المستمرة 24 ساعة علي الكثير من الأجهزة التي نستخدمها يوميا.

اترككم مع فيديو عمر دايزر لتستمتعوا بالمشاهدة:

أضف تعليق