ترسيب هاتف نوكيا الجديد بخمس كاميرات خلفية

صرحت شركة “إتش إم دي” المطورة لهواتف “نوكيا” أثناء مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف في برشلونة عن نسختها الجديدة “بيور فيو” الذي يتميز بتقنية تصوير عالية.

هاتف نوكيا بخمس كاميرات خلفية

ويأتي الهاتف بخمس كاميرات تعمل في آن واحد، حيث أن الصور الملتقطة تصل إلى دقة 240 ميجا بكسل، وفقا لما جاء في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

كما أن نظام التصوير في الهاتف مدعم بأجهزة الاستشعار الخاصة به والتي يمكنها امتصاص الضوء بنسبة تزيد عن عشرة أضعاف الموجودة في الهواتف الأخرى.

ويصل سعر الجهاز إلى 699 دولار أمريكي، حيث أنه يمتلك تقنية الذكاء الاصطناعي التي تستخدم في دمج البيانات التي يتم الحصول عليها من الكاميرات الخمس، وذلك للوصول لصورة مثالية، إضافة إلى أنه يدعم خاصية الشحن اللاسلكي والقفل عن طريق بصمة الإصبع.

وفي المقابل أعلنت الشركة أيضاً عن هاتف ” نوكيا 210″ المدعم ببطارية يمكنها العمل لمدة شهر كامل، كما أنه متوفر منه ثلاثة ألوان هي الأسود والأحمر والأبيض، ويصل سعره إلى 35 دولار.

كما كشف أيضاً عن هاتف “نوكيا 1 بلس” الذي يعمل على نظام التشغيل “اندرويد غو”، والذي يمتلك كاميرا خلفية دقتها تصل إلى 5 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بنفس الدقة، ويبلغ ثمنه 99 دولار.

 

 

 

اترك تعليقاً