ميديا تك تستعد للإعلان عن معالج MT6853 لهواتف 5G الاقتصادية

بحسب ما جاء في أحدث التسريبات التي تم نشرها على شبكة التواصل الصينية Weibo اليوم كانت قد أشارت الى خطط شركة ميديا تك للإعلان في القريب العاجل عن شريحة معالج MediaTek MT6853 الجديدة والتي ستدعم الهواتف منخفضة السعر بميزة الإتصال بشبكات الجيل الخامس 5G.

MT6853

كما أوضحت أيضاً التسريبات التي جاءت اليوم على أن شركة MediaTek تقدم رقاقة الجيل الخامس 5G للهواتف منخفضة السعر في أقرب وقت وبنموذجين برقم MT6853V و MT6853Z على أن يتم اطلاق أول إصدار من الهواتف الذكية برقاقة المعالج الجديدة قريباً.

إلا أن التسريبات لم تكشف حتى الأن عن الكثير من التفاصيل حول شريحة معالج الجيل الخامس MediaTek MT6853 5G الجديدة .

إلا أن تلك الرقاقة تأتي لتدعم الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية بميزة الإتصال بشبكات 5G عند مستوى تسعير أقل من المتوقع يصل إلى 140 دولار أمريكي  تقريباً كما أن هناك نماذج بتكلفة أقل تتراوح ما بين 120 دولار أو 100 دولار.

كما تشير بعض التوقعات إلى أن تلك الفئة من المعالجات لن تأتي بالأداء المتوقع و الأمثل .كما أن التوقعات تشير إلى أن هذه الرقاقة MT6853 سوف تأتي في خط إنتاج Dimensity على أن تنطلق بعنوان باسم Dimensity 700 أو Dimensity 600.

شركة كوالكوم تنتج معالجات تدعم 5G للهواتف منخفضة السعر .

ويذكر أيضاً أن عملاقة تصنيع المعالجات شركة كوالكوم تستعد أيضاً كما جاء في بعض التسريبات التى نشرت حتى الأن لإطلاق إصدارات جديدة من شرائح معالجات الجيل الخامس 5G والتي تستهدف أيضاً دعم الإصدارات منخفضة السعر في للهواتف الذكية.

شاهد أيضاً افضل هاتف من حيث المعالج والاداء 2019

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني اضغط موافق واكمل تصفحك بشكل طبيعي
موافق