الهاتف Moto G 5G Plus سياتي ببطارية 5000mAh تدعم الشحن السريع

منذ أسبوع مضي حصلنا على أول نظرة على هاتف Moto G 5G من شركة موتورولا . و نتوقع وصول هذا الهاتف في نفس الوقت مع أخيه الاكبر هاتف  Moto G 5G Plus .

Moto G 5G Plus

ولكن الى ان يتم ذلك فقد تم رصد هاتف موتورولا Moto G 5G Plus يحصل على شهادتين مما قد يؤكد لنا بعض المعلومات الؤكدة حول ذلك الهاتف.

أولاً شهادة مصادقة أولى تم منحها لهاتف Moto G 5G Plus من خلال هيئة الإتصالات الفيدرالية أو FCCو هذه الشهادة تؤكد لنا أن هذا الهاتف سيأتى باسم رمزي هو XT2075-3 .

وسوف يدعم الهاتف العديد من تقنيات الإتصالات اللاسلكية بما في ذلك على سبيل المثال Wi-Fi Dual و NFC  و GLONASS و GPS و 5G و Galileo.

أما شهادة المصادقة الثانية فقد تم إعطائها لهاتف موتورولا Moto G 5G Plus من خلال هيئة TUV Rheinland و هذه الشهادة هى التي تؤكد لنا اطلاق هذا الهاتف مع بطارية ضخمة بسعة 5 ألاف ميللي أمبير .

وسوف تدعم هذه البطارية الشحن السريع بقدرة 20 وات . وإذا ما رجعنا إلى الشائعات السابقة نجد انه من المحتمل أن يصل هاتف Moto G 5G مع شاشة بدقة +Full HD تدعم معدل تحديث عالى يصل الى  90 هيرتز .

وسوف يأتي هاتف Moto G 5G Plus بمعالج Snapdragon 765G من كوالكوم . ومع أكثر من كاميراتين في الخلف تمتاز الكاميرا الرئيسية فيها بدقة 48 ميجا بكسل.

وعلى أي حال فإنه من المتوقع أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن سلسلة هواتف موتورولا Moto G 5G Series غداً الثلاثاء الموافق السابع من يوليو لمعرفة كافة التفاصيل .

شاهد أيضاً سعر ومواصفات هاتف Motorola One Fusion plus موتورولا وان فيجن بلس

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني اضغط موافق واكمل تصفحك بشكل طبيعي
موافق