هواوي تطور هاتف قابل للطي جديد Mate V

لا تزال المنافسة شرسة بين عمالقة تصنيع الهواتف الذكية لتطوير الإصدارات الجديدة و المبتكرة من الهواتف القابلة للطي و تعتبر شركتي هواوي وسامسونج من أبرز و أهم الشركات المنافسة في هذا السوق حالياً .

هواوي تطور هاتف قابل للطي جديد Mate V

فجاءت من جديد العملاقة الصينية لتستعد لإطلاق إصدار جديد هو هاتف Mate V. حيث أنه إختلف تصميم الهواتف القابلة للطي بين إصدار شركة سامسونج من الهاتف Galaxy Fold الذي يدعم الطي الى الداخل.

و إصدارات شركة هواوي من هواتف Mate X و Mate Xs التي تدعم الطي للخارج و تستمر هذه الشركات في تطوير تلك الإصدارات الجديدة من الهواتف القابلة للطي .

كما تستعد أيضاً شركة سامسونج لإطلاق الإصدار الجديد من الهواتف القابلة للطي باسم Galaxy Z Fold 2 . و كما جاء في تسريبات جديدة حيث تمت الاشارة إلى أن شركة هواوي بدأت فعلياً فى العمل على تطوير الإصدار الجديد من الهواتف القابلة للطي باسم Mate V .

أو كما عرف في تسريبات أخرى باسم Mate X2. و كانت قد سجلت شركة هواوي براءة إختراع جديدة تتحدث في تصميم الهواتف القابلة للطي في EU .

والذي تمت الاشارة إليه بعنوان Mate V و يختلف الهاتف في التصميم عن كل الإصدارات السابقة من هاتف Mate X حيث يشير الحرف V إلى آلية قفل الهاتف بتصميم يشبه الكتاب لذلك فهو يدعم الطي إلى الداخل.

ويذكر أيضاً أن التسريبات كشفت عن تلك المخططات الأولى لتصميم هاتف Mate V ومن المتوقع كذلك أن يتم الإعلان عن تلك الإصدار خلال شهر أكتوبر المقبل على أن يتم كشف تفاصيل أكثر حول ذلك الإصدار في تسريبات أخرى .

شاهد أيضاً مواصفات و سعر موبايل Hauwei Mate Xs – هواوي ميت اكس اس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني اضغط موافق واكمل تصفحك بشكل طبيعي
موافق