هاتف Lenovo Legion Pro سيأتي بأقوي مكبر صوت

كما جاء في أحد التقارير أن المدير العام لشركة Lenovo السيد Chen Jin يقول أن نسخة برو من هاتف الألعاب القادم من لينوفو Lenovo Legion سوف تأتي مع نظام الصوت الأكبر إثارة للإعجاب عن أي هاتف أخر حتى الأن.

Lenovo Legion Pro

و ذكر هاتفي Xiaomi Mi 10 Pro و Xiaomi BlackShark 3 Pro على وجه التحديد وذكر قائلاً أن مكبرات الصوت في هاتف Lenovo Legion Pro سوف تمتاز بتصميم متناظر وسيتم ضبط المكبرات بشكل أفضل.

وسوف سيضم هاتف Lenovo Legion عدد 2 من مكبرات الصوت من ناحية الأمام مع فتحات كبيرة بحجم 1.4 سم مكعب وسوف تضم هيكل معدني كامل.

إلى جانب ذلك سوف يكون مكبري الصوت قادرين على إبراز صوت مكاني، و هذا أمر حيوي في تشغيل الألعاب حيث أنه يمكن أن يؤدي إتجاه الأصوات إلى تعيين موقع خصمك.

و عادة ما تحتاج إلى إرتداء سماعات رأس للحصول على الإتجاهات بشكل صحيح بناء على الأصوات داخل اللعبة. و بعيداً عن مكبرات الصوت فكلاً من الهاتفين سوف يحتويان على محركين للإهتزاز مما يعزز من تجربة ردود الفعل في لمس الهاتف.

وبحسب ما جاء في تسريب سابق أن هاتف Lenovo Legion العادي سوف يضم مكبرات صوت قوية لذلك فإنه ليس من الواضح ما إذا كان ذلك النظام سيكون حصري لنسخة ال برو أو إذا كان سيصل لكل من النسختين.

و بالرغم من ذلك فقد تأكد بشكل نسبي أن كل من النسختين سوف تأتيان مع شاشة بمعدل تحديث 144 هيرتز و مع معالج كوالكوم المعلن عنه قريباً +Snapdragon 865 و مع تقنية الشحن السريع بقدرة 90 وات .

شاهد أيضاً مواصفات هاتف Lenovo Legion

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني اضغط موافق واكمل تصفحك بشكل طبيعي
موافق