لينوفو تشوق لهاتف الألعاب Lenovo Legion شاهد المواصفات

بما أن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف بدأ يقترب شيئًا فشيئًا فإنة ليس من الغريب على الشركة الصينية أن تواصل حملة التشويق لهذا الهاتف.شوقت شركة لينوفو اليوم لقدوم الهاتف Lenovo Legion بشاشة تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 144 هيرتز.

لينوفو تشوق لهاتف الألعاب Lenovo Legion شاهد المواصفات

في الواقع، ليس من الغريب أن نرى شاشة هاتف Lenovo Legion تأتي بمعدل تحديث مرتفع كهذا، لان ذلك الأمر سيسمح للجهاز بتوفير تجربة لعب سلسة جدًا كما هو موضح في الصورة التشويقية التى نشرتها الشركة.

وبالتالي يجب الحصول على ميزة حتى يكون هناك تنافس مع الأجهزة المماثلة من الشركات الأخرى والتي تستهدف بدورها فئة اللاعبين.

ومن جهة اخرى وبصرف النظر عن التشويق لشاشة الهاتف 144 هيرتز، تم تسريب اليوم مقطع فيديو يستعرض لنا واجهة الاستخدام لهاتف Lenovo Legion والتي تحمل إسم LegionOS .

هذة الواجهة تأتى على نظام تشغيل أندرويد 10 بالاضافة الى ذلك فهذا الفيديو يوضح لنا كذلك قدوم هاتف الألعاب المقبل من شركة Lenovo بمعالج ثماني النواة من شركة كوالكوم Snapdragon 865.

ويأتى الهاتف ايضا بذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت رام من نوع LPDDR5، بالاضافة الى ذاكرة داخلية بحجم 128 جيجا بايت من نوع UFS 3.0.

وبالرغم من ذلك فإن شركة Lenovo لمحت إلى أنه ستكون هناك نسخة متقدمة من هاتف Lenovo Legion ستحمل على الأرجح إسم Lenovo Legion Pro وتضم 16 جيجا بايت رام من الذاكرة العشوائية LPDDR5.

وذاكرة تخزين داخلية تصل الى 512 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية UFS 3.1.وبالرغم من كل هذا فجميع إصدارات الهاتف Lenovo Legion ستدعم كذلك الشحن السريع بقوة 90 وات، وستضم بطاريات بسعة 5000 ميللى امبير، بالاضافى الى مكبرات مزدوجة للصوت.

ولم يبقى الا القليل حتى نتأكد من كل شيء ومعرفة كل صغيرة وكبيرة عن هاتف Lenovo Legion عندما يتم إزاحة الستار رسميًا عنه في اليوم الثانى والعشرون من شهر يوليو الجاري، وسوف نوافيكم بكل التفاصيل الكاملة عن الهاتف عند موعد صدورة.

شاهد ايضا :

مواصفات هاتف Lenovo Legion

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني اضغط موافق واكمل تصفحك بشكل طبيعي
موافق