هاتف Lenovo Legion يأتي بتصميم غير تقليدي للكاميرة الأمامية

بحسب ما جاء في بعض التسريبات مؤخراً فقد تم رصد هاتف الألعاب المرتقب من لينوفو وهو لينوفو ليجيون Lenovo Legion على موقع JD.com بعرض صور كشفت عن التصميم غير التقليدي للكاميرا الأمامية المنبثقة للهاتف.

Lenovo Legion phone

حيث تستعد شركة لينوفو لإطلاق أول هاتف لها مخصص للألعاب من الشركة في الحدث الذي سوف يعقد في الثاني والعشرين من يوليو الجاري و في تسريبات مصورة تم نشرها من خلال موقع JD.com كشفت عن تفاصيل جديدة حول هذا الهاتف.

حيث طورت شركة لينوفو الهاتف المخصص للألعاب القادم Lenovo Legion برؤية جديدة من نوعها في تصميم أو مكان الكاميرات في الهاتف بحيث تأتي الكاميرا الرئيسية الثنائية في منتصف الجهة الخلفية من الهاتف تقريباً.

بينما تأتي كاميرا السيلفي الأمامية في الإطار الجانبي للهاتف. و توضح هذه الصور لهاتف Lenovo Legion تصميم الجهة الخلفية للهاتف حيث نرى الأجزاء الجانبية للهاتف مصممة من ألياف الكربون ليقدم الهاتف تجربة أفضل في الإمساك به في الألعاب.

و كذلك في وضعه في الإتجاه الأفقي كما يظهر الشعار الخاص بالهاتف Legion في الجهة الخلفية مع إضاءة RGB بينما أزرار تشغيل الألعاب تأتي في الزوايا الجانبية.

كما يظهر فلاش إل إي دي بتصميم مثلث في أسفل إعدادات الكاميرا الخلفية و تأتي شاشة الهاتف بدون نتوء أو ثقوب مع تصميم منبثق للكاميرا الأمامية بموتور على طول الإطار الجانبي للهاتف بينما يأتي بالجهة الأمامية مكبرات الصوتي المزدوجة.

كما اشارت التوقعات أن هاتف Lenovo Legion سوف يضم أحدث شريحة معالج من شركة كوالكوم وهو Snapdragon 865 Plus. كما يضم الهاتف ايضا ذاكرة عشوائية بحجم 12 جيجا بايت رام وايضا ذاكرة تخزين بحجم 256 جيجا بايت.

فضلا عن بطارية بقدرة 5000 ميللى امبير. ونحن الان نترقب أن تعلن الشركة رسمياً عن هذا الإصدار من لينوفو حتى يتم عرض تفاصيل أكثر حول مواصفات هذا الهاتف والسعر بالاضافة الى موعد نزولة في الأسواق.

شاهد ايضا: مواصفات هاتف Lenovo Legion

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني اضغط موافق واكمل تصفحك بشكل طبيعي
موافق