عيب في التصميم في iPhone X يسبب مشكلة جسدياة مزعجة

كريم عبد الله
اخبار الهواتف
كريم عبد اللهآخر تحديث : منذ سنتين

ينتج عن استخدام هاتف “آيفون إكس” الجديد أضرار بالغة، حيث أنه يختلف بشدة عن الإصدارات السابقة للدرجة التي تجعله يقطع شعر مستخدمي الجوال، وجاء ذلك وفقا لموقع “ديزاين تاكسي”.

عيب في التصميم في iPhone X يسبب مشكلة جسدياة مزعجة

وذكر الموقع شكوى مستخدمي هاتف آيفون على شبكة الإنترنت من قدرة زر الوضع الصامت والفراغ الصغير الموجود بين الجسم والشاشة على حافة الجوال على نزع شعرهم، إضافة إلى إصابتهم ببعض الحروق.

وتحدث أحد مستخدمي الهاتف على موقع ريديت حول خدش الرأس: “هل يواجه آخرين مشكلة سحب شعره عن طريق هاتفه؟ هاتفي ينزع شعري عدة مرات في اليوم حين أقربه من رأسي، الأمر بدأ يزعجني”.

وكتب ايضاً “أبل عرضت عليا استبدال هاتفي، لكن لدي فضول لمعرفة إذا كانت مشكلة هاتفي مجرد صدفة أم أنه عيب موجود في التصنيع”، واكتشف بعدها أنه ليس بمفرده الذي يواجه تلك المشكلة، فهناك مستخدمون آخرون يواجهون نفس المشكلة مع هاتف آيفون إكس”.

وتم عرض شكوى مقاربة في منتدى النقاش الخاص بشركة آبل، وهذا الأمر يهم مستخدمي الهاتف الغير سعداء بكون أجهزتهم سلاح ذو حدين، في حين أن مشكلتهم يمكن حلها بشكل بسيط عن طريق استخدام غطاء للحماية.

وذكر مستخدم آخر” حدوث ذلك الأمر عدة مرات معه أيضاً، وأنه عيب في الصناعة، ولكي أقضي على تلك المشكلة اشتريت غطاء للحماية كنت أحتاجه على كل حال، نظراً لانزلاق الهاتف باستمرار من يدي، وأتمني أن يكون الغطاء حلاً لتلك المشكلة”.

رابط مختصر
كريم عبد الله

انشر اخبار التقنية ومراجعات الهواتف الجدية أولا باول وشارككم تجاربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *