أيفون العام القادم بكاميرا أسفل الشاشة ايفون 12

نُشرت بعض التسريبات فى الأيام الأخيرة تتحدث عن الأيفون القادم لعام 2021 والذى يأتى بتصميم ثلاثى الأبعاد وهو الإصدار 13 بمقياس 5.5 بوصة ويأتى مع كاميرات تختلف تماماً عن كاميرات هذا العام .

تسريبات ايفون 12 :

أيفون العام القادم بكاميرا أسفل الشاشة ايفون 12

ومع أنه لا يزال هناك متسع من الوقت للتفكير فى مواصفات الأيفون الجديد إلا أن هذا التسريب كان مفاجئ للجميع وخاصة مستخدمى الأيفون. فذكرت التسريبات أن أيفون 2021 سيأتى بكاميرا أمامية تحت الشاشة ولا يوجد حولها نوتش.

كما أن شركة أبل استغنت عن منفذ الشحن التقليدى لها Lightning بمنفذ الأندرويد الحديث USB-C وقد لا يأتى أيفون 2021 بأى منفذ كما ذكر أحد التقنيين وهو Ming-Chi Kuo وذكر أن جوالات العام القادم ستكون وايرليس بشكل كامل ولا يوجد بها أى منفذ.

كما أن هناك بعض التسريبات من الموقع المشهور 9to5mac  تفيد بأن الأيفون القادم سيأتى بأربع نسخ مختلفة الأحجام قد تكون  6.7 أو 6.1 أو 5.4 بوصة .

كما أن هناك فيديو من ضمن التسريبات يفيد بأن الهاتف به إما ثلاث أو أربع كاميرات خلفية توجد داخل مربع ولكن لم يتحدث أحد عن ميزة Face ID الشهيرة في الأيفون والتى تعمل بمستشعر في الشاشة.

وبحسب ما أفادته أخر التقارير أن جوالات الأيفون للعام الحالى وهى الإصدار 12 سيكون بها نوتش صغير عن ما كان فى الإصدارات السابقة وذلك بسسب أن معظم الشركات بدأت تتيح أكبر نسبة استحواذ للشاشة باستخدام الثقب أو كاميرا بموتور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني اضغط موافق واكمل تصفحك بشكل طبيعي
موافق