جهاز iPad Pro المزود بشاشة Mini LED يدخل مرحلة الإنتاج التجريبي

كنا قد سمعنا منذ فترة ليست طويلة أن شركة ابل تخطط في نهاية الامر للتحول من أن تستخدم شاشات LCD في الاجهزة اللوحية الخاصة بها (الايباد) iPad إلى شاشات من نوع MiniLED.

جهاز iPad Pro المزود بشاشة Mini LED يدخل مرحلة الإنتاج التجريبي

كما أشارت الشائعات السابقة أيضاً إلى أن تلك الأجهزة قد تصل فقط في عام 2021 . ولكن بحسب ما جاء فى تقرير جديد صدر قريباً من الموقع الشهير The Elec يبدو أن هذه الاجهزة سوف تصل في وقت أقرب مما كان متوقع .

وذلك لأنه اعتماداً على هذا التقرير فهو يقول أن شركة ابل بدأت فعلياً الإنتاج التجريبي للجهاز اللوحي iPad Pro الذى يضم شاشة MiniLED . وهذا ينطبق على النسخة 12.9 بوصة .

إلا أننا نتوقع أن يتوسع ذلك الامر ليشمل الجهاز اللوحي iPad Pro الأصغر كذلك . اذا افترضنا أن الإنتاج التجريبي يسير على خطى ثابتة .

وعلى الرغم من البدء فى الإنتاج التجريبي للجهاز اللوحي فهذا ليس معناه بالضرورة أنه سوف يتم إطلاق الجهاز اللوحي هذه السنة تحديداً.

وتدعي الصحيفة أنه محتمل أن يصل ذلك الجهاز اللوحي في الثلاث شهور الاخيرة من هذا العام ولكن هناك إحتمال أن لا يصل إلا فى عام 2021 .

وكانت قد قامت شركة ابل بترقية الجهاز اللوحي iPad Pro في وقت سبق من هذا العام ولكن كانت هذه الترقية ترقية طفيفة جداً حيث انه إحتفظ بنفس العتاد أيضاً .

مما جعله يقدم نفس الأداء الذي كان يقدمه الجهاز اللوحى iPad Pro 2018 . ومع ذلك سمعنا في الأونة الأخيرة أن شركة ابل تخطط لإطلاق نسخة جديدة وراقية من الجهاز اللوحى iPad Pro وتأتى بها شاشة MiniLED.

وعلى كل حال يجب التعامل مع كل ما قد قيل حتى الأن بقدر قليل من الحماسة لأن كل ما تم تداوله حتى الأنيعتبر من ضمن الشائعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني اضغط موافق واكمل تصفحك بشكل طبيعي
موافق