ابل تستعد للإعلان عن ايباد بشاشة 10.8 بوصة لأول مرة

فى الوقت الحالى تقوم شركة آبل بالتخطيط لإطلاق جهاز آيباد جديد بقياس 10.8 بوصة خلال الستة اشهر المقبلة من العام الحالي، يأتى بعدة جهاز آيباد جديد بقياس 8.5 بوصة فى الستة اشهر الاولى من العام القادم.

ابل تستعد للإعلان عن ايباد بشاشة 10.8 بوصة لأول مرة

وجاءت هذة المعلومات عن طريق تصريحات المحلل الشهير Ming-Chi Kuo في ورقة بحثية حصل عليها موقع {MacRumors} .

كما أكد المحلل الشهير Ming-Chi Kuo أن شركة آبل لديها أجهزة آيباد جديدة قيد التطوير، وسوف تكون مختلفة تمامًا عن تلك الموجودة حاليًا في الاسواق.

فى حين ان المحلل لم يحدد هل سيكون جهاز آيباد الجديد بقياس 10.8 بوصة يعتبر إصدار جديد أكبر من جهاز آيباد الحالي بقياس 10.2 بوصة أم سيكون بديلا لجهاز {iPad Air} بقياس 10.5 بوصة.

كما اشار المحلل فى وقت سابق أن النموذج القادم بقياس 8.5 بوصة سيكون جهاز {iPad mini} جديد.

فى الحقيقة جميع نماذج آيباد ميني حتى الآن تحتوي على شاشة بقياس 7.9 بوصة ،ومن الممكن ان يكون الجهاز الجديد بمثابة تغيير شامل مما يجعل تصميمه مشابه لتصميم جهاز iPad Pro.

كما قامت شركة آبل بتحديث جهاز آيباد ميني في شهر مارس العام الماضى، حيث جاء الجهاز بشريحة معالج {A12 Bionic} وكاميرا أمامية حديثة ،كل هذا بجانب دعم قلم آبل الإلكتروني الأصلي {Apple Pencil}.

كما يتوقع المحلل Ming-Chi Kuo أن تقوم شركة آبل بجلب شاحن جديد بقدرة 20 وات في علبة جهازى آيباد، كما جاء في الصور المسربة في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وبالنسبة لهواتف آيفون فإن المحلل Ming-Chi Kuo يتوقع أن يكون الشاحن الجديد بقوة 20 وات متاحًا كمرفق اختياري.

وهذا  يعني أن إصدارات هواتف iPhone 12 لهذا العام لن تتضمن شاحنًا في العلبة، بالاضافة الى إمكانية عدم وجود سماعات {EarPods} في العلبة .

من الملاحظ أن الأخبار المتعلقة بشركة آبل إزدادت خلال الايام الماضية وذلك بفضل مجموعة من الإعلانات التى جاءت خلال مؤتمرها السنوي للمطورين والتسريبات المتعلقة بسلسلة هواتف آيفون القادمة iPhone 12.

أضف تعليق