هاتف جلاكسي نوت 20 الترا سيدعم التكبير الرقمي حتى 50 مرة فقط

أفادت بعض التسريبات الجديدة التى ظهرت اليوم حول هاتف سامسونج القادم هاتف جلاكسي نوت 20 الترا  Galaxy note 20 Ultra أن العملاقة الكورية ستدعم هذا الإصدار بميزة التكبير حتى تصل الى 50 مرة فقط .

Galaxy note 20 Ultra

فقد ازداد فى الاونة الاخيرة اتجاه عمالقة تصنيع الهواتف استخدام التقنيات الجديدة لتقديم أداء أفضل في كاميرات الهواتف الذكية . وميزة التكبير هى واحدة من المميزات التي تسعى الشركات المصنعة للهواتف لتطويرها بشكل سريع .

ومما ساهم فى ذلك هى عدسات periscope في هذا التطور الهائل خلال الأونة الأخيرة، حيث دعمت هواوى هاتف P40 Pro Plus بميزة التكبير البصري حتى 10 مرات .

كذلك جاءت كل من هواتف سامسونج Galaxy S20 Ultra , وهاتف شاومى Mi 10 Pro وهاتف هواوى P40 Pro بميزة التكبير الرقمي حتى 100 مرة . أما سامسونج فلن تقدم هاتف Galaxy Note 20 Ultra المرتقب إلا بميزة التكبير حتى 50 مرة فقط .

وجاءت تلك التفاصيل الجديدة لتنفي ما جاء فى السابق من تفاصيل حول دعم هذا الهاتف لميزة تكبير رقمي حتى 120 مرة . حيث أكدت التسريبات أن سامسونج تنوى دعم هذا الهاتف Galaxy Note 20 Ultra بميزة تكبير حتى 50 مرة وذلك لدعم جودة التصوير لتأتى بشكل أفضل وتعتبر بديل للتركيز على التكبير فقط .

إلا انه  لم تؤكد هذه التسريبات ما إذا كان هاتف سامسونج  Galaxy Note 20 Ultra سوف يأتى بنفس كاميرا periscope التي جاءت في هاتف سامسونج S20 Ultra أم لا .

كما تؤكد التسريبات أيضاً حتى الأن على خطط سامسونج للإعلان عن هواتف سلسلة Galaxy Note 20 في المؤتمر الذى سيعقد في الخامس من أغسطس .

وكانت سامسونج قد سلطت الأضواء فى الايام الاخيرة بشكل خاص على الهاتف Galaxy Note 20 Ultra حيث اوضح موقع Ice Universe أن هذا الهاتف سوف يأتي بشريحة معالج كوالكوم الجديدة Snapdragon 865 Plus .

كما أنه سيدعم معدل تحديث للشاشة يصل الى  120 هيرتز وبجودة عرض QHD بلس .

شاهد بالتفصيل سعر ومواصفات note 20 plus

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني اضغط موافق واكمل تصفحك بشكل طبيعي
موافق