صور جديدة للهاتف المرتقب جالاكسي نوت 20 بلس

لدينا صور جديدة توضح شكل وتصميم وبعض مواصفات هاتف سامسونج المرتقب جالاكسي نوت 20 بلس هيا نستعرضها معا

نشرت اليوم مجموعة من الصور عن طريق المسرب الصيني الشهير Ice Universe والتي تعرض لنا غطاء واقي تقول التسريبات بأنه مصمم للهاتف المنتظر من شركة سامسونج وهو +Galaxy Note 20.

جالاكسي نوت 20 بلس :

صور جديدة للهاتف المرتقب جالاكسي نوت 20 بلس

ومن خلال هذه التسريبات الجديدة تأكد لنا صحة التسريبات السابقة التى تم نشرها، فهذة التسريبات تكشف لنا عن بعض التفاصيل حول الهاتف وايضا موضع مكوناته الأساسية.

هذا الغطاء الواقي الذى تم تسريبة يكشف لنا أن الهاتف المنتظر +Galaxy Note 20 سوف يحتوى على خمسة ثقوب في المجموع، أربعة منهم في الأسفل والثقب الخامس يوجد في الأعلى.

بالاضافة الى ذلك فقد اكتشفنا تسريب اليوم أن هاتف +Galaxy Note 20 سوف يضم وحدة على شكل مستطيل تأوي عدة كاميرات وذلك في الركن الأيسر العلوي من الواجهة الخلفية وسوف تحتوى هذه الوحدة على ثلاثة كاميرات ومستشعر Time Of Flight بلإضافة إلى الفلاش إل إى دى.

ومن خلال التسريبات اكتشفنا ان التغيير البارز والملاحظ في هاتف +Galaxy Note 20 بالمقارنة مع إصدارات Galaxy Note السابقة انة تم نقل منفذ القلم الإلكتروني S Pen إلى اليسار، وذلك بسبب أزرار التحكم بالصوت وزر التشغيل أو التصميم الداخلي الخاصة بالهاتف.

مواصفات سابقة جلاكسي نوت 20 بلس :

صور جديدة للهاتف المرتقب جالاكسي نوت 20 بلس

وعند العودة الى التسريبات التى تم نشرها مؤخرا فقد كشفت لنا أن كل من الهاتفين Galaxy Note 20 و +Galaxy Note 20 سوف يكونا أول من يستخدم التقنية الجديدة لاوهى قراءة بصمات الأصابع Qualcomm 3D Sonic Max من شركة كوالكوم.

وتقوم التقنية الجديدة بالسماح بإنشاء مساحة إستشعار أكبر بنحو 17 ضعف من قبل، كما تغطي مساحة 20mm×30mm مع العلم ان  المستشعرات الحالية تغطي مساحة 4mm×9mm فقط.

ومن المؤكد أنه يُمكن للمستشعر Qualcomm 3D Sonic Max الجديد مسح اكثر من بصمة في آن واحد،ذلك مما يزيد من مستوى الأمان الذي يقدمه النظام من شركة كوالكوم.

وإذا عدنا إلى التقارير السابقة ايضا، فقد كشف لنا أن الهاتف جالاكسي نوت 20 بلس  سوف يضم شاشة أكبر بقليل بالمقارنة مع هاتف +Galaxy Note 10 الحالي والذى يبلغ مقياسها 6.87 بوصة مع الإحتفاظ بالدقة العالية +QuadHD وايضا كثافة البكسلات العالية فى الشاشة بسعة 497 بكسل في كل بوصة.

وعند العودة لهاتف جالاكسي نوت 20 بلس فقد كشفت لنا عدة تسريبات بالأمس أن هذا الهاتف سوف يضم شاشة بحجم 6.42 بوصة وبدقة Full HD بلس.

وهناك تسريبات تزعم بأن الشاشة من نوع أوليد والمستخدمة في هاتف +Galaxy Note 20 سوف يتم إنتاجها بإستخدام تقنية LTPO، تلك التقنية التي من دورها أن توفر الطاقة بنسبة 15 % بالمقارنة مع تقنية LTPS التي سوف تستخدم في شاشة هاتف Galaxy Note 20.

وتقنية LTPO تم رصدها لأول مرة في Apple Watch Series 4، والان قررت سامسونج إستخدام شاشة LTPO لأول مرة في الساعة الذكية Galaxy Watch Active 2.

يبدو أيضًا أن الهاتف جالاكسي نوت 20 بلس  لن يأتى بمعدل تحديث عالى فى الشاشة، كما سيأتي مع شاشة قادرة على بلوغ 60 هيرتز على مستوى معدل التحديث.

ومن ناحية أخرى، سوف يكون الهاتف جالاكسي نوت 20 بلس بمعدل تحديث شاشة عالى يصل الى 120 هيرتز.

وبحسب ما جاء فى بعض التقارير ان هاتفى Galaxy Note 20 و +Galaxy Note 20 ليس هما الوحيدين اللذين من المتوقع أن يعلن عنهما في حدث Unpacked القادم.

وهناك  العديد من الشائعات ايضا التي ذكرت أننا سوف نرى هواتف اخرى في هذا الحدث. وعلى كل حال فإن تاريخ الإعلان الرسمي لا يزال غير معروف في الوقت الحالى ولكن محتمل أن نسمع الكثير من الأخبار حول هذا الموضوع في الأيام والأسابيع القادمة.

شاهد ايضا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني اضغط موافق واكمل تصفحك بشكل طبيعي
موافق