سامسونج تستعد للنسخة منخفضة التكلفة من جالاكسي فولد

جاء فى أحدث التقارير التى نشرتها بعض مسربى أخبار الهواتف أن شركة سامسونج تخطط لإطلاق الإصدار الجديد من الهواتف القابلة للطي و لكن بسعر منخفض و سوف يأتى بعنوان جالكسى فولد لايت Galaxy Fold Lite على أن يتم اطلاق هذا الهاتف في العام القادم  (2021) .

سامسونج تستعد للنسخة منخفضة التكلفة من جالاكسي فولد

ويأتى ذلك فى اطار استمرار العملاقة الكورية سامسونج في التوسع بإصدارات الشركة من الهواتف الذكية القابلة للطي حيث أن سامسونج قد قدمت سامسونج خلال الفترة القليلة الماضية هاتف جالكسى فولد Galaxy Fold .

ومن ثم قدمت هاتفها الرائد Galaxy Z Flip كما أنها تستعد حالياً لإطلاق جالكسى فولد Galaxy Fold 2 فى وقت لاحق من هذا العام.

وكانت قد أوضحت أحدث التقارير المسربة بعض خطط شركة سامسونج القادمة لإطلاق هاتف منخفض السعر من هواتفها القابلة للطي وبعنوان جالكسى فولد لايت Galaxy Fold Lite .

كما ذكرت التسريبات أن يأتي هذا الإصدار من الهواتف القابلة للطي بسعر 900 دولار أمريكى العام القادم . ويعتبر مستوى التسعير هذا أقل بكثير من تسعير هاتف Galaxy Fold الذي تم اطلاقه بسعر 1980 دولارامريكى وكذلك أقل من سعر هاتف Galaxy Z Flip الذي تم اطلاقه بسعر 970 دولار.

كما أشارت بعض التقارير أيضاً إلى أن شركة سامسونج ستقدم هذا الاصدار الجديد Galaxy Fold Lite منخفض السعر من الهواتف القابلة للطي في المؤتمر السنوى الخاص بها والمقرر انعقاده في الخامس من شهر أغسطس .

إلا أن شركة سامسونج لديها فعلياً هاتف Galaxy Fold 2 والذي تقرر فى وقت سابق الإعلان عنه خلال ذلك الحدث كما تقدم شركة سامسونج إصدار الجيل الخامس  5G من هاتف Galaxy Z Flip.

شاهد أيضاً سعر و مواصفات Samsung Galaxy Fold – سامسونج جلاكسي فولد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني اضغط موافق واكمل تصفحك بشكل طبيعي
موافق