أول هاتف بشاشة قابلة للتدوير من شركة إل جي في 2021

أكدت شركة إل جي LG على خطتها لإطلاق أول هاتف ذكي بشاشة قابلة للتدوير في العالم خلال العام القادم 2021 حيث يعرف هذا المشروع الجديد الأن من شركة إل جي بمشروع B.

أول هاتف بشاشة قابلة للتدوير من شركة إل جي في 2021

وكانت قد بدأت شركة LG بالفعل في العمل على تطوير ذلك الهاتف الذكي بشاشة قابلة للتدوير في مشروع B .وهى بذلك ترقى لمنافسة إصدارات شركة سامسونج و ابل بتصميم جديد في مجال الهواتف الذكية على أن يتم الكشف عن ذلك الإصدار في مطلع العام المقبل 2021.

كما ان مشروع B الجديد من LG يرتكز على براءة الإختراع التى سجلت من شركة LG خلال العام الماضي . حيث يتميز تصميم هذا الهاتف بشاشة لها قابلية للتمديد من إطارها الجانبي .

حيث تعمل شركة إل جي في الوقت الحالي على إنتاج نموذجها الأول في المنشأة الصناعية التابعة للشركة في مدينة Pyeongtaek.

وجدير بالذكر أن مشروع B يعد المحاولة الثانية لشركة إل جي في إطار تطوير الأجهزة القابلة للتدوير . حيث جاء الإصدار الأول الشركة في جهاز تلفاز هو LG Signature OLED TV R والذي تم عرضه من شركة LG في فعاليات المعرض CES للعام  الماضى 2019.

من جانب أخر تخطط شركة إل جي لدعم هاتف مشروع B القابل للتدوير بشاشة من نوع أوليد OLED من إنتاج شركة BOE الصينية ومن المتوقع أيضاً أن تعود شركة LG بذلك الإصدار للمنافسة وبقوة في سوق الهواتف الذكية من جديد.

كما أن شركة إل جي تعمل أيضاً على تطوير إصدار بتصميم غير تقليدي يعرف باسم (Wing) و كذلك تستعد لإطلاق إصدار مميز من الهواتف الذكية باسم (Rainbow).

شاهد أيضاً هواتف قابلة للطي اخري

سامسونج جالاكسي فولد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني اضغط موافق واكمل تصفحك بشكل طبيعي
موافق