سامسونج تعلن رسميا عن سامسونج جلاكسي اس 20 لايت اكتوبر

تم الكشف اليوم في أحدث التفاصيل التي تم نشرها من خلال ETNews عن الموعد المتوقع للإعلان عن هاتف سامسونج جلاكسي اس 20 لايت  وهى النسخة الأخف من رائد سامسونج Galaxy S20 خلال شهر أكتوبر المقبل .

الاعلان عن سامسونج جلاكسي اس 20 لايت :

سامسونج تعلن رسميا عن سامسونج جلاكسي اس 20 لايت اكتوبر

وقد كان هاتف Galaxy S20 Lite هو الشغل الشاغل للعديد من التسريبات خلال الأونة الأخيرة حيث أشارت العديد من التسريبات إلى خطة شركة سامسونج للإعلان عن ذلك الإصدار في الحدث الذي سيعلن فيه عن  Galaxy Note 20 .

والمقرر عقده في الخامس من شهر أغسطس . إلا أن أخر التفاصيل التي نشرت عبر ETNews كشفت عن خطة سامسونج لإطلاق Galaxy S20 Lite في أكتوبر المقبل .

ويعتبر هاتف Galaxy S20 Lite هو الإصدار المنخفض السعر من سلسلة هواتف سامسونج Galaxy S20 أو كما تم رصده في بعض التسريبات باسم Galaxy S20 Pen  على أساس أن هذا الإصدار يدعم قلم stylus .

ومن جانب اخر فقد ذكرت بعض التسريبات أن هذا الإصدار سيأتي إلى الأسواق باسم Galaxy S20 Fan . إلا أن العملاقة الكورية سامسونج لم تكشف عن الاسم الذي سيأتي به الهاتف إلى الأسواق رسمياً حتى الأن.

وومما يميز هذا الهاتف أنه سيأتي هذا الإصدار بواجهة سامسونج الرسومية الجديدة وهى One UI 2.5 . مع شريحة معالج من شركة كوالكوم وهو المعالج الرائد كوالكوم سنابدراجون Snapdragon 865 .

كما أنه من المرتقب أيضاً أن تكشف الكثير من التسريبات القادمة عن باقى تفاصيل مواصفات هاتف سامسونج منخفض التكلفة Galaxy S20 Lite .

مع سامسونج جلاكسي اس 20 لايت سيعلن عن Galaxy Z Flip 5G :

أما فيما يخص هاتف سامسونج Galaxy Z Flip 5G ففي حالة ما إذا كانت التقارير والتسريبات التى نشرت سابقاً صحيحة فإنه من المفترض أن تقوم شركة سامسونج بإزالة الستارة بشكل رسمي عن الهاتف Galaxy Z Flip 5G بالإضافة الى  تشكيلة سلسلة Galaxy Note 20 Series و Galaxy Fold 2 في الخامس من شهر أغسطس القادم .

وعلى كل فإن هذه الشائعات تحتمل صواب كبير الىحد ما . لأنه قد تم اليوم رصد هاتف Galaxy Z Flip 5G يحصل على الشهادات المصادقة من إثنين من الهيئات التنظيمية المشهورة .

والهيئات التى نقصدها هى كل من هيئة Bluetouth SIG وهيئة الإتصالات الصينية TENAA.

مع العلم أن الهاتف Galaxy Z Flip الحالي جاء رقاقة المعالج كوالكوم Snaodragon 855، إلا أنه يدعم شبكات الجيل الرابع (4G LTE) فقط. والتفكير الأن يكون في ما إذا كانت شركة سامسونج ستقوم بعمل ترقية للمعالج .

أم ستقوم بتحرير جزء من المساحة لإضافة مودم الجيل الخامس 5G والهوائيات مع البقاء على نفس المعالج كوالكوم Snaodragon 855 .

وبعيداً عن المعالج فقد تنبأت بعض التقارير السابقة أيضاً بقدوم الهاتف Galaxy Z Flip 5G مع 256 جيجا بايت ذاكرة داخلية. وهذه هى نفس الذاكرة الداخلية المتوفرة في نسخة الجيل الرابع 4G الحالية من هاتف Galaxy Z Flip .

وعليه فليست مفاجأة أن نرى نسخة الجيل الخامس 5G الأكثر تمييزاً تأتي بنفس الذاكرة الداخلية . وبالرغم من ذلك فإن هناك إشاعة تذكر أن هاتف Galaxy Fold 2 سيأتي بذاكرة داخلية أقل حتي تستطيع شركة سامسونج عرض هذا الهاتف للبيع بسعر رخيص .

شاهد أيضاً سعر ومواصفات Samsung Galaxy S20 سامسونج جالكسي اس 20

شاهد أيضاً مواصفات و سعر سامسونج جالكسي زد فلب Samsung Galaxy Z Flip

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني اضغط موافق واكمل تصفحك بشكل طبيعي
موافق