ميديا تك تستعد للإعلان الرسمي عن معالج Dimensity 600 قريباً

بحسب ما جاء في أحدث التقارير التي جاءت من خلال وسائل الإعلام في تايوان على أن شركة MediaTek في طريقها للإعلان بشكل رسمي عن شريحة معالج Dimensity 600 خلال هذا الربع من العام الحالي .

حيث نجد أن كل الشركات المنتجة لمعالجات الجيل الخامس 5G بدأت في التوسع بانتاج جيل جديد من المعالجات خلال الفترة المقبلة .و لا يختلف هذا الامر مع شركة MediaTek .

Dimensity 600

حيث أن الشركة تنافس و بقوة في سوق معالجات الجيل الخامس 5G والمخصصة للهواتف المتوسطة و منخفضة السعر و من جديد تستعد حالياً شركة ميديا تك لإطلاق إصدار جديد من فئة المعالجات الجديدة Dimensity والتى بدأت ميديا تك استخدامها منذ فترة قريبة في هواتفها

لذلك فإن العديد من التوقعات التي نشرها المسربون تشير إلى أن شركة ميديا تك قد تكشف عن شريحة معالج باسم Dimensity 600 في وقت لاحق من هذا الشهر حيث يأتي هذا الإصدار من معالجات الجيل الخامس 5G بمستوى تكلفة منخفض.

ومن جانب أخر لم تكشف تلك التسريبات عن كثير من التفاصيل حول شريحة المعالج Dimensity 600 المرتقبة . إلا أن كل التسريبات تؤكد على أنه إصدار منافس من شركة ميديا تك .

كذلك تشير العديد من التوقعات إلى أن هذا الإصدار من رقاقات الجيل الخامس 5G سيكون هو الجزء الأكبر من إنتاج و شحنات شركة ميديا تك في الربع الأخير من هذا العام .

أيضاً يذكر أن التسريبات تشير إلى أن الإصدار الأول من الهواتف الذكية التي سوف تأتي برقاقة المعالج Dimensity 600 الجديدة من ميديا تك سيصل إلى الأسواق في الربع الثالث من هذه السنة .

شاهد أيضاً لمنافسة TSMC سامسونج تعمل علي تطوير رقاقات بدقة تصنيع 3 نانومتر

شاهد أيضاً أخبار عن قدوم هاتف Realme C11 بمعالج MediaTek Helio G35

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني اضغط موافق واكمل تصفحك بشكل طبيعي
موافق