مواصفات هاتف اسوس ZENFONE 7 قبل الإعلان الرسمي

mohamed gaberآخر تحديث :

بحسب ما جاء في أحدث التسريبات التي تم نشرها مؤخراً والتى استعرضت مواصفات الإصدارات القادمة من هواتف شركة Asus التي ستنطلق باسم ZENFONE 7 و ZENFONE 7 PRO والتي سوف يتم الكشف عنها بشكل رسمي حسب التوقعات في 22 من يوليو الجاري .

مواصفات هاتف اسوس ZENFONE 7 قبل الإعلان الرسمي

حيث تستعد العملاقة التايوانية شركة Asus لإطلاق إصدارين جديدين من سلسلة هواتف ZENFONE قريباً و قد جاءت التسريبات اليوم من خلال موقع TNNToday الصيني لتقدم بعض التفاصيل حول مواصفات هواتف ZenFone 7.

كما تقدم Asus هواتف سلسلة ZenFone 7 بإعدادات ثلاثية في الكاميرا الخلفية كما في الإصدارات السابقة مع التصميم المنبثق للكاميرا الأمامية للسيلفي حيث تتميز شاشة ZenFone 7 بتصميم بدون ثقب أو نتوء مع إطارات نحيفة جداً.

و كذلك يضم الهاتف ZenFone 7 شاشة من نوع AMOLED المميزة و تأتي بميزة إستشعار البصمة المدمجة في الشاشة مع شريحة معالج Snapdragon 865 Plus .

كما أن ذاكرة الوصول العشوائية في هاتف ZenFone 7 تصل إلى 16 جيجا بايت رام في أعلى نموذج pro كما يعرف الهاتف أيضاً الأن بنموذج باسم ASUS ZF .

و كان قد سجل الهاتف في إختبار Geekbench عدد 973 نقطة في إختبار الأنوية الأحادية و 3346 نقطة في إختبار الأنوية متعددة المهام .

كما أن بعض التسريبات التي جاءت من شركة Asus تشير إلى أن سلسلة هواتف ASUS ZenFone 7 و ZenFone 7 Pro تنطلق باللونين الأبيض و الأسود.

على أن يقام الحدث لشركة Asus في 22 من يوليو للإعلان عن تلك الإصدارات كما تأتي هذه الهواتف بمستوى تسعير أقل من هاتف ROG Phone 3 المخصص للألعاب .

و يذكر أيضاً أن هاتف ROG Phone 3 المخصص للألعاب قد شغل العديد من التسريبات خلال الفترة الماضية حيث تقدم شركة Asus هذا الإصدار بالتعاون مع شركة الألعاب Tencent Games.

شاهد أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


عاجل ..