شاومي تعلن عن ردمي 9 و 9A  و 9C باسعار منخفضة

mohamed gaberآخر تحديث :

قامت الصفحة الرسمية الخاصة بشركة شاومي في دولة ماليزيا بالكشف عن هاتفي ردمي 9 أية Redmi 9A و ردمي 9 سي Redmi 9C المنتظرين.

حيث تم الاعلان عن الهاتفين نهاية شهر يونيو  نستعرض لكم المواصفات المنشورة من بعض الاشخاص على موقع الشبكة الاجتماعية تويتر لهاتفي ردمي 9 أية، و ردمي 9 سي بالإضافة إلى هاتف ردمي 9.

مواصفات هواتف شاومى ردمي 9 و 9A  و 9C :

شاومي تعلن عن ردمي 9 و 9A  و 9C باسعار منخفضة

الهواتف الثلاثة سوف تأتى بشاشة من نوع LCD بقياس 6.53 بوصة، كما سيأتى كل من الهواتف الثلاثة بكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل، وايضا البطارية التي ستكون بسعة 5000 ميلي أمبير/ الساعة.

وسوف يكون هاتف ردمي 9 أية أرخصها، وسيأتى بكاميرا خلفية واحدة بدقة 13 ميجابكسل، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجا بايت رام ، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا بايت.

كما يأتى الهاتف ايضا بمعالج من شركة ميدياتك Helio G25،  ودقة الشاشة ستكون HD بلس.

فى حين ان هاتف ردمي 9 سيحتوي على معالج من شركة ميدياتك Helio G70،ويأتى بأربع كاميرات خلفية الاولى بدقة 13 ميجابكسل، والثانية بدقة 8 ميجابكسل، ولثالثة بدقة 5 ميجابكسل، و الاخيرة بدقة 2 ميجابكسل.

كما يأتى الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجا بايت رام، مع 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية، وبالنسبة الى سعر الهاتف سيتراوح بين 160 يورو و180 يورو.

أما عن هاتف ردمي 9 سي فسيأتى بأصدارين الأول: يأتى بثلاث كاميرات خلفية الاولى بدقة 13 ميجابكسل، و الثانية بدقة 5 ميجا بكسل، والثالثة بدقة 2 ميجا بكسل.

والهاتف لن يدعم خاصية NFC، أما الاصدار الآخر: فسوف يدعم تقنية NFC ولكنه سيأتى بكاميرتين خلفيتين الاولى بدقة 13 ميجا بكسل والثانية بدقة 2 ميجا بكسل.

وسيحتوي كلا الاصدارين على معالج من شركة ميدياتك Helio G35 بسعر يتراوح ما بين 130 يورو و 150 يورو.

والشئ المشترك بين الهواتف الثلاثة سيكون في تقديم منفذ السريع من نوع USB-C وهو أمر مميز بالنظر إلى أن الهواتف من الفئة الاقتصادية، وكذلك ستقدم منفذًا لسماعات الأذن، ومستشعر للبصمة من المتوقع ان أن يكون في إطار الهاتف الجانبى.

شاهد ايضا مواصفات Xiaomi Redmi 9A شاومي ريدمي 9 ايه بالتفصيل

شاهد ايضا سعر ومواصفات موبايل Xiaomi Redmi 8A Pro شاومي ريدمي 8 ايه برو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


عاجل ..